كتبت :أميرة خالد

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على فيديو محمد صلاح الذي وجه خلاله رسالة لدعم غزة وأهل فلسطين وطالب خلاله وقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيين، بعد سقوط مئات القتلى والمصابين من أهالي غزة، وتفاعل عدد من نجوم الفن مع نداء محمد صلاح لإنقاذ غزة بالتعليقات الإيجابية على الفيديو ومنهم: فيفي عبد، ياسمين عبدالعزيز، شيماء سيف، عمرو وهبة، نانسي صلاح، خالد تاج الدين، هاجر الشرنوبي والمخرج مجدي الهواري، والإعلامية مها الصغير، كارولين عزمي، نهى عابدين، على ربيع، والإعلامية مريم أمين، جوري بكر، والإعلامي هاني حتحوت، وجيهان خليل، وحرصوا على توجيه رسائل فخر وامتنان لموقفه بتلك الرسالة.

 

دعم المنتج محمد العدل اللاعب محمد صلاح، وقال أنه تحدث للعالم باللغة التي يفهمها، مشيرًا إلى أن الفيديو الذي نشره حقق في أول ساعات 50 مليون مشاهدة، وتابع: لا تطلبوا منه أن يكون جيڤارا، إنه لا يتحدث اليكم إنه تحدث للعالم فدعوه يحدثهم كما يفهمون .

 

وفاء عامر: محمد صلاح فخر العرب الحقيقي

 

قالت الفنانة وفاء عامر، نتعاطف مع كل شعب دولة فلسطين العربية، ومحمد صلاح شخص مشهور ويلعب كرة ويرفع اسم مصر، وفخر العرب الحقيقي ووجه رسالة في وقتها وفي محلها، وكلنا في ضهره، وندعمه.

 

هالة سرحان: «أقوي جول» أحرزه صلاح

 

قالت الإعلامية هالة سرحان إن حديث محمد صلاح جاء في اللحظات الحاسمة، وأشارت إلى أن وصول التغريدة في عدد ساعات قليل لـ70 مليون مشاهدة تعني أنها «أقوى جول» أحرزه صلاح في حياته.

 

وأضافت هالة سرحان: «ذكاء خارق لم ينطق إلا في اللحظات المصيرية الحاسمة، محمد صلاح المصري الشامخ في ساعتين وصلت الرسالة إلى 70 مليون مشاهدة، هذا يعني أن هذه التغريدة في طريقها لعمل رقم قياسي، أقوى جول أدخله في حياته محمد صلاح أثبت في دقيقة أنه سفير الإنسانية فوق العادة».