كتبت : مريم يعقوب

أحيا الفنان وائل كفوري حفلا غنائيا على مسرح قصر المهرجانات والمؤتمرات بمدينة كان الفرنسية وسط حضور كبير من الجمهور ،حيث قدم وائل كفوري في حفله في فرنسا، باقة متنوعة من أشهر وأبرز أغانيه والمحببة للجمهور من الجالة العربية في فرنسا ومنهم: “برضه بتوحشني”، “يا هوى روح وقوله”، “الغرام المستحيل”، “ست الكل”، “لو تخاصمني”، “البنت القوية”، “حالف على الحب”، وغيرهم من الأغاني، بالإضافة إلى تفاعل الجمهور بشكل كبير في الحفل مع أغانيه.

شهد الحفل الكثير من المواقف التي تعرض لها وائل كفوري و ابرزها هي تعرضه لاقتحام معجباته المسرح لالتقاط الصور مع وائل كفوري، فيما أقدمت معجبات على احتضانه وتقبيله وهو الأمر الذى وضع وائل كفوري إمام جمهوره فى حالة من الحرج.

تدخل أفراد الأمن لمنع المعجبات من تقبيل المطرب وائل كفوري، ولكن باءت المحاولات بالفشل، حيث أصرت المعجبات على الصعود مرة ثانية وقمن باحتضان وائل كفوري وسط صيحات الجمهور.

طرح النجم وائل كفورى أغنيته الجديدة بعنوان “حالف عالحب”، ويُجدد التعاون من خلالها مع الشاعر منير بوعساف والملحن والموزع بلال الزين، بعد سلسلة من التعاونات الغنائية والنجاحات بأغنيات رومانسية.

تعد أغنية “حالف عالحب” إيقاعية صيفية، اختار كفوري إطلاقها بمناسبة موسم الصيف، الواعد بالحفلات الغنائية في لبنان وعدد من الدول، وقدّمها من خلال Lyric Video عفوي وبسيط يتماشى مع أجواء الأغنية، تحت إشراف وتنفيذ شركة And Beyond. والتوزيع لشركة Digital Sound.