كتبت: مريم يعقوب

أعربت  الإعلامية وفاء الكيلاني، عن محبتها لشيرين من خلال نشرها أغنيتها “بتمنى أنساك” عبر حسابها علي موقع “إكس”، وعلَّقت قائلة: “عمري ما شكيت في انك معافرة  ، وهتقفي وهترجعي أقوى ،ده انت ⁧‫شيرين‬⁩ ، ربنا يبعد عنك شر اللي حواليكي يا اطيب واجدع الناس ،‏كلنا معاكي وجنبك وبحبك يا احلى شيري”.

لتقوم شيرين بالرد عليها قائلة:” شفتي شيرين صحبتك حبيبتك اللي جيتي في مرة قلت لها إننا جنبك وحتقفي على رجلك وحترجعي تاني مخيبتِ أملك والحمد لله رجعت تاني. شكراً يا وفاء على وقفتك جنبي في كل حاجة، أنا بحبك.”.

جاءت هذه الخطوة من شيرين عبد الوهاب بعد نشر شركة “روتانا” بياناً تفصيلياً حول توابع أزمة الشركة مع شيرين عبد الوهاب، وذلك في أول رد فعل على إعلان شيرين عبد الوهاب فسخ تعاقدها مع روتانا وإطلاق ألبومها الجديد بدون الشركة، ونشر محمد حلمي، مفوض الشركة ووكيلها، بياناً شرح به جوانب جديدة في الأزمة بين الشركة وشيرين عبد الوهاب، وذكر أن الأزمة لم تنته بعد، وأن الشركة تعتزم مقاضاة شيرين عبد الوهاب ووجهت الشركة تحذيراً للشركات الأخرى في حال التعاقد مع شيرين عبد الوهاب، وكشفت الشركة في بيانها إنها مازالت تمتلك الحق القانوني في استغلال صوت شيرين عبد الوهاب، وأن الأخيرة لم تلتزم بتعهداتها مع الشركة، بالإضافة إلى اتهام الشركة لشيرين عبد الوهاب بتسريب الأغاني الجديدة لها مع الشركة.