كتبت: مريم يعقوب

 

حلت الفنانة وفاء مكي ضيفةً على إحدى البرامج التلفزيونية.

صرحت الفنانة وفاء مكي إنها تعرضت للعديد من المواقف السيئة في حياتها والتي أصابتها بالحزن والقهر، معقبة: “دموعي لسه بتنزل حتى الآن ومليت كل البرطمانات اللي في الدنيا دموع”.

شنّت وفاء مكي هجوماً عنيفاً على الفنانة ميار الببلاوي بسبب تراجعها عن تصريحاتها في قضية تعذيب الخادمتين، قائلةً: “الطلقة اللي بتطلع مبترجعش وأصابت الهدف”، مضيفة :”كنت بشتغل مع ميار زمان ومشوفتش من وقت الواقعة لحد ما طلعت وصوتت وانهارت ولطمت وعيطت وأدلت بشهادتها ثم تراجعت”.

تابعت مكي حديثها: “قلت أثناء تسجيل حلقة مع إحدى المذيعات في قناة فضائية قبل واقعة اعتراف ميار الببلاوي: “ربنا هيظهر الحق في يوم من الأيام وفي ناس هتندم إنها ظلمتني، وباب السماء مفتوح وفوّضت أمري لله”.

أردفت وفاء مكي قائلة: “كنت بشتغل 19 ساعة في اليوم، وشغلي كان رقم واحد في حياتي، ولو رجع بيا الزمن كنت هتجوز وأخلّف بدري”.

تراجعت الفنانة وفاء مكي، عن تصريحاتها بشأن رفضها التمثيل مع الفنان محمد رمضان في فيلم “ع الزيرو”، حيث قالت وفاء مكي:” أول مرة أشوف التصريح ده ومعرفش إيه ع الزيرو ده ومفيش حاجة اتعرضت عليا وأول مرة أسمع اسم الفيلم ده”.

اختتمت  الفنانة وفاء مكي حديثها:”  أتمنى نجاح مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي والذي يعرض في رمضان 2024، والتي أشارك فيه”.