كتبت : هبة الطوخي

عثر على الممثل الأمريكى ماثيو بيرى نجم مسلسل الأصدقاء «friends» ميتا فى حمام منزله، ولم تعلن الشرطة الأمريكية سبب الوفاة فيما عثر على مواد مخدرة يتوقع أن يكون الممثل الراحل قد تناولها، إذ عرف ماثيو بيرى بتعثره خلال مشواره الفنى وتعطله بسبب تناول المخدرات.

 

وفاة ماثيو بيرى غرقا فى حمام منزله

 

ولاتزال تحقيقات الشرطة مستمرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد فيما تشير التقارير إلى أنه لا يبدو أن هناك عملية قتل متعمدة وأن ماثيو بيرى توفى غرقا فى الچاكوزى الخاص به.

 

 

المفارقة أن آخر صور للراحل ماثيو بيرى كان قد التقطها ونشرها فى الجاكوزى أيضًا حيث شارك متابعيه منذ 6 أيام تقريبًا تلك الصور عن استمتاعه بهذه اللحظات مع المياه الدافئة.

ماثيو بيرى نجم مسلسل الأصدقاء

 

واشتهر الممثل الراحل ماثيو بيرى بشخصية تشاندلر بينج الذى يتزوج من مونيكا -كورتنى كوكس- فى المسلسل الشهير فى التسعينيات friends الذى تناول حياة ومفارقات كوميدية يعيشها 6 أصدقاء من الشباب والفتيات، وحقق المسلسل شهرة واسعة فى العالم، كما استضاف عدد من النجوم العالميين للظهور به كضيوف شرف منهم چوليا روبرتس وجورج كلوني.

 

 

وتسبب الإعلان عن وفاة ماثيو بيرى فى صدمة بين عشاق المسلسل كما تصدر اسمه ترند تويتر ومحرك البحث جوجل إذ ارتبط الراحل والمسلسل بذكريات كثير من الجمهور فى العالم، خاصة بعدما أعيد تقديم حلقة من المسلسل جمعت الأصدقاء معا قبل عامين.