كتبت : مريم يعقوب

شارك مطرب الراب ويجز أحدث أعماله الغنائية الدعائية لفيلم فوي فوي فوي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعداد لانطلاقته في دور العرض السينمائية في سبتمبر الجاري، من كلمات وألحان ويجز التي ومن المقرر طرح الفيلم بدور السينما المصرية ابتداءً من 13 و 21 سبتمبر في باقي الدول العربية.


جرى تصوير«حلوة منك»، بالأبيض والأسود وبكلمات يغنيها ويجز يبدو أنها تعبر عن قصة فيلم ڤوي ! ڤوي ! ڤوي !، «مجسدة الرغبة في الانطلاق نحو حياة جديدة وتحقيق الأحلام، وبجانب ويجز الذي يظهر محلقاً فوق مدينة مليئة بالبنايات وحوله آخرين محلقين من خلفه، نرى مقاطع من الفيلم مع كل عبارة تشير إلى معناها، حتى نتفاجأ بظهور محمد فراج الذي يؤدي دور الشخصية الرئيسية في الفيلم محلقاً في السماء معهم».


تضمنت كلمات أغنية “حلو منك” ما يلي: “حلو منك على عمرك ضربت العادي بستة، أتمنى أن يكون فكاهي أقل منك، هذا ما ألاحظه فيك، أوه”. سعدة، حلوة منك، على مثل عمرك، تضرب العادي في ستة، أتمنى أن يكون فكاهي أقل منك”. وهذا ما ألاحظه فيك، يا سعدة، كان هناك وأنقذه ومنعه، ويكافئه بطلاً، وهذا وصفه، المتحدي الأعلى لقومه”.


يضم الفيلم مجموعة من النجوم منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، وظهور خاص ل بسنت شوقي وإنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال.