كتبت : مريم يعقوب

أحييت المغنّية اللبنانية الشهيرة “ملكة البوب العربي” نانسي عجرم حفلة كبيرة في مدينة نيويورك الأمريكية وكعادتها تألّقت نانسي عجرم بفستان ذهبي لامع من تصميم SemSem يبلغ سعره 2500 دولار أي ما يعادل 69.507 جنيه وتميّز التصميم ببساطته ولونه الذهبي اللامع, وقد تم شك القماش بالكامل بـ”الباييت” الذهبي اللامع، وتخلل الفستان حزام عريض بارز من القماش نفسه يبرز خصرها النحيل.

اجتمع ناصيف زيتون مع نانسي عجرم في هذا الحفل خاص بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث ظهر ناصيف زيتون على المسرح وهو يغني أغنية “لزرعلك بستان ورود”، وكانت نانسي عجرم ترقص وتتفاعل مع غنائه بحماس كبير.

كان من الملفت في الفيديو مشاعر الاحترام والمحبة التي يكنها كل من ناصيف ونانسي لبعضهما البعض، حيث قامت نانسي بمعانقة ناصيف خلال رقصتها معه.

ظهر النجمان في المقطع وهما يرقصان على المسرح بانسجام، ثم أمسكت نانسي بيد العروس ورقصت معها بحماسة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وأثنوا على لطافة نانسي وعفويتها في التعامل مع محبيها في حفلاتها الخاصة.

يذكر أن قد طرحت نانسي عجرم، مؤخرا، أحدث كليباتها الغنائية بعنوان “تيجي ننبسط”، عبر قناتها الرسمية بموقع YouTube والمنصات الموسيقية المختلفة.

تتعاون نانسي عجرم في أغنية “تيجي ننبسط” مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.