كتبت : مريم يعقوب

اتهمت الفنانة الشابة ياسمين رئيس، فنانا بفبركة إيرادات أعمال وأرقام مشاهدات فنان شهير حيث كتبت ياسمين رئيس منشورا عبر حسابها بموقع “X” (تويتر سابقًا)، قالت فيه: “بيضرب إيرادات، وبيضرب سيناريوهات، وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب أرقام مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم مش كفايه بقي كده”.


تسببت تدوينة ياسمين رئيس في تفاعل الجمهور معها من أجل تخمين اسم النجم الذي تعرض للهجوم وبدأ البعض في التخمين حيث ألمح العديد إلى أنها تقصد الفنان تامر حسني والذي تعرض إلى العديد من الانتقادات بهذا الشأن.

علق أحد المتابعين، فقال: “تامر حسني إيرادات أفلامه بتتخطى التريليون طبعا معروفة.. هو بيخدغ نفسه قبل الناس واللي شجع الكل يتكلموا عنه إن الحاج أحمد السبكي طلع قال إنه أكبر مزور” ، وعلق متابع آخر على تدوينة الفنان ياسمين رئيس، قائلا: “بدون زكر أسماء تامر حسني”.\

شاركت الفنانة ياسمين رئيس في بطولة مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2022، وشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: مصطفى شعبان، رانيا يوسف، عمرو سعد، ياسمين رئيس، الفنلنة الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، وآخرين من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسي.