تنشغل الفنانة ياسمين صبري هذه الفترة في التحضير لثلاثة أعمال سينمائية دفعة واحدة، تعوّض من خلالها سنوات الغياب عن جمهورها، على صعيدي السينما والدراما، حيث كان آخر عمل لها مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في العام 2020.

“أبو نسب”

وتعاقدت ياسمين صبري أخيراً على المشاركة في بطولة فيلم بعنوان “أبو نسب”، سوف تجدد من خلاله التعاون مع الفنان محمد إمام، للمرة الثالثة. العمل من كتابة أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وبدأ فريق العمل في تصوير المشاهد الأولى منه قبل شهر رمضان.

ونوّهت سابقاً، خلال تصريحات تلفزيونية لها، إلى أنّ الفيلم سيكون مناسباً لأفراد الأسرة جميعهم، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية المحببة للجمهور.

 

“البعبع”

كما تتعاون للمرة الأوى مع النجم أمير كرارة في فيلم سينمائي بعنوان “البعبع”، الذي ينتمي لنوعية أعمال الحركة.

ومن المقرر أن يُطرح في موسم عيد الأضحى المُقبل، ويُشارك في بطولته كل من باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ومن إخراج حسين المنباوي.

 

“دليلة”

وتخوض صبري تدريبات شاقّة من أجل فيلمها الثالث “دليلة” الذي تتعاون خلاله مع المخرج بيتر ميمي، للمرة الأولى، إذ عقد الثنائي جلسات عمل خلال شهر رمضان لوضع الخطوط العريضة قبيل انطلاق التصوير، حيث ينتمي العمل لنوعية أفلام الحركة وتظهر فيه صبري بدور بطلة خارقة.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي علّق سابقاً خلال تصريحات خاصة لـ”النهار” على اختيار ياسمين صبري لمثل هذه النوعية من أفلام الحركة والأكشن، مؤكداً أنه صائب، وذلك لتمتعها بقوام رشيق وجسد رياضي يؤهلها لذلك.