يسرا : محتاجين اي لحظة نضحك فيها من قلبنا .. ومبسوطة من شكلي في النضارة

احتفل العالم في ٨ مارس باليوم العالمي للمرأة تقديرًا لها ولدورها داخل المجتمعات، وفي مصر، كانت هناك الكثير من الفنانات التي تم تتويجهن كسفراء جدد وقع الاختيار عليهم، وإنهم يتعاملون بشغف مع قضايا الأطفال ويتطوعون بوقتهم ويوظفون شعبيتهم لخدمتها، وهم بذلك جزء مكمل لجهود يونسيف في نشر الوعى بهذه القضايا.

وتعد أبرزهم النجمة الكبيرة يسرا والتى تم اختيارها من قبل سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة، حيث حصلت على خطاب رسمي خاص بتقليدها سفيرة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة للبرنامج الإنمائي عام ٢٠٠٦، في احتفالية كبرى أقيمت بحديقة الأزهر، حضرها عدد من الشخصيات العامة، ووقع الاختيار عليها نظرًا لشهرتها الواسعة في الوطن العربي واهتمامها بالفقراء، وخصصت جهودها لمكافحة انتشار الإيدز في العالم.

كما احتفلت الفنانة يسرا في ١٠ مارس بعيد ميلادها وسط أصدقائها وبحضور عائلتها، بعدما ازدادت حالة القلق عليها في الوسط الفني ، بعد أن نشرت الفنانة شيماء سيف عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، الحالة الصحية التي تعرضت لها يسرا داعية لها بالسلامة، وأن تمر أزمتها على خير، ما جعل جمهورها يتسائل ما هو المرض الذي أصيبت به يسرا.

وأكدت يسرا أنها تتمتع بحالة صحية جيدة، لكن أصابها دور برد شديد كما حرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، قائلة، أنا الحمد الله بخير وحالتي مستقرة ولكن التحسن بطيء.

وتحدثت عن مسلسلها “١٠٠٠ حمد الله ع السلامة” الذي تشارك به في رمضان ٢٠٢٣.

والمسلسل تدور أحداثه حول أستاذة جامعية للإعلام تعيش خارج وتقرر العودة للبحث عن هوية عائلتها لتكتشف العديد من الأسرار المثيرة التي تسبب لها مشكلات صعبة.

وكانت الفنانة يسرا كشفت مؤخرا تفاصيل مسلسلها «حمد الله على السلامة»، الذي تغيّر اسمه إلى «ألف حمدالله على السلامة»، قائلة: «حبيت العمل لأن الناس تريد أن تضحك وتكون سعيدة، ولأننا ولاد نكتة وبنحب الضحك».

وعن كواليس التصوير أوضحت الفنانة يسرا أنها تضحك كثيرا بسبب إفيهات محمد ثروت وشيماء سيف قائلة: الممثلين غير عاديين شيماء سيف ومحمد ثروت خفة الدم غصب عني ببوظ الإفيهات اللي بيقولوها لأني مش ببقى متوقعة، وآدم الشرقاوي ومايان مقدمين أدوار لذيذة، وعنبة لم أتوقع ذكائه وطريقة تمثيله بالطبيعية دي، حتى الأدوار الصغيرة في ناس مهمة جدا، زي أستاذ بيومي فؤاد ضيف شرف ومهم وبنفتتح بيه الحلقات، أنا سعيدة بالمجموعة.

 

وعن تعاونها مع الشباب سواء أبطال المسلسل والمؤلف والمخرج قالت يسرا: بحب أغير، المخرج بيشوفني بشكل مختلف، أستاذ عمرو صلاح شايفني بعين مختلفة، وهو كوميديان، أنا حبيت الكوميدي مين مبيحبش يضحك وأحنا محتاجين ده، اللحظة اللي بتضحكي فيها من قلبك من أجمل لحظات حياتك.

وأكدت أن الشكل الذي تظهر به هو من اختيار الستايلست والمخرج قائلة: اللوك ياسمين علي الستايلست هي اللي عملته بالاتفاق مع الأستاذ عمرو صلاح المخرج وأنا مبسوطة منه جديد عليا خالص، النضارة “حولتني” شوية بس بعدها ريحتني، كاركتير لذيذ.

وأشادت الفنانة يسرا، بموهبة مطرب المهرجانات عنبة، بعد مشاركته في مسلسلها وقالت: عنبه دا طلع جميل وذكي، وبيمثل بطبيعية غير عادية، تتخض من الافيهات اللي بتطلع منه.

وكانت قناة لحياة أعلنت عن عرضها لمسلسل “١٠٠٠ حمدلله ع السلامة” على شاشتها في شهر رمضان.

مسلسل “١٠٠٠ حمد الله ع السلامة” تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.