كتبت: أميرة خالد

 

شاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة تصوير نفذتها، وظهرت فيها بإطلالتين مختلفتين.

واتسمت الإطلالة الأولى لغادة عبد الرازق بدرجة أكبر من الجرأة، وتميزت بجاكت بدلة أسود مزين بقطع مجوهرات متنوعة الألوان والأشكال، مع حذاء أسود طويل الرقبة “بوت” يصل إلى فوق الركبة، ونسقت شعرها بطريقة عفوية، كما عكست تعبيرات وجهها مشاعر مختلفة وهي تمسك بالقلم والكرسي.

وجاءت الإطلالة الثانية مختلفة تماما عن الصور الأولى، وتميزت بفستان أبيض مكشوف الكتفين، وقطعة تشبه “الكروسيت” باللونين الذهبي والأسود عليها رسم القلب بطريقة التطريز، بالإضافة إلى قميص أبيض طويل الأكمام، وقلادة مزدوجة باللونين الذهبي والأسود، وتركت شعرها هذه المرة منسدلا على كتفيها.

يذكر أن غادة عبد الرازق احتفلت خلال الأيام الماضية بانطلاق تصوير مسلسل “صيد العقارب”، الذي تخوض به السباق الرمضاني 2024، مع أبطال وفريق عمل المسلسل.

وتواجد في الاحتفال من فريق العمل غادة عبد الرازق ورياض الخولي وسيمون، والمخرج أحمد حسن، والمؤلف باهر دويدار.

مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، محمد علاء جامايكا، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطى، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدى بدر، أحمد ماجد، وعدد كبير من الفنانين.

المسلسل يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وانتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة سيناريو وشخصيات المسلسل تمهيدا لانطلاق التصوير.