كتبت: مريم يعقوب

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق تجربتها مع الارتباط بشخص وبينهما فارق في السن، سواء في الأعمال الدرامية والسينمائية أو على مستوى الحياة الشخصية، إذ تطرقت إلى المشكلة التي تواجه كثير من المتزوجين اللذان بينهما فارق في السن، والتساؤلات التي يتعرضان لها دائمًا من المحيطين بهما.

علقت الفنانة غادة عبد الرازق في إحدى اللقاءات التلفزيونية قائلة:” أنها دائما تحب إثارة الجدل وأن كانت ستشعر بعدم الرضا إذا المسلسل مر مرور الكرام على الجمهور،أن الإنتقادات بشأن وجود فارق سن بينها وبين محمد علاء لا تشغلها مطلقا وأن هذا مجرد تمثيل،أنا اتجوزت ناس أكبر مني وناس أصغر مني واحنا كنا بنمثل”.

عبّرت غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها في مسلسل “صيد العقارب”، مؤكدةً أنه نوع من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذي افتقدناه، وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره.

شارك بطولة مسلسل “صيد العقارب” كل من غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جامايكا، أحمد ماهر، ميار الغيطي، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، محمد علي رزق، صفاء جلال، مي القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتي، ريم المصري، محمد صلاح…، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.