كتبت : أميرة خالد

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، والذي تعدى عليها بالضرب.

 

رسالة إلهام شاهين

وقالت إلهام شاهين في تعليق صوتي لـ«et بالعربي»: «أنا مبحبش اتدخل في حياة حد الشخصية وادي نصايح، وأقولها مثلا ابعدي عن حسام حبيب إذا كان في مشاكل بينهم، واحنا عايزينها فنانة فقط وننسى مشاكلها الشخصية، اتمنى أن هي تعمل ده لأن هي قيمة مهمة للفن المصري».

 

 

 

تعليق حسام حبيب

كان علق المطرب حسام حبيب، على البلاغ الذي قدم فيه من قبل طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، تتهمه من خلاله بالتعدى عليها بالضرب في فيلتها بالتجمع الخامس.

وقال حسام حبيب، خلال تسجيل صوتي ببرنامج «etبالعربي»:«القضية في ايد النيابة واحترم دور القضاء ولا أستطيع أن اتعدى القضاء، ربنا كبير وهيبين كل حاجة إنشاء الله والواقعة كان يوجد فيها بنتها كما كان يوجد كثير من الشهود، وتقريباَ اللي كانوا موجودين اقرب لشيرين لكن هم سوف يقولون الحقيقة بأكملها، ولكن يوجد شخص قال إن أنا سرقت».

وأضاف: «اقسم بالله العظيم أنا مالمستها، شيرين عبدالوهاب بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع، ومن أسبوع قلبها كان واجعها وبتقولي كل ما حد بيشتم فيك بحس أن أنا السبب ومش عارفة أعمل ايه عشان أكفر عن الذنب ده، وشخصياَ انا اتحملت كتير».