كتبت:أميرة خالد

تستعد مدينة العلمين الجديدة لاستقبال عدد كبير من الحفلات، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والذي من المقرر أن يقام في الفترة 11 يوليو إلى 30 أغسطس، ومن المقرر أن يحيي عدد كبير من المطربين ونجوم الأغاني الرومانسية والراب حفلات ضخمة على مسرح «أرينا العلمين»، ضمن حفلات موسم صيف 2024، وذلك بعدتخصيص ٦٠ ٪ من أرباح المهرجان، من أجل دعم أهالى غزة ومصابى فلسطين.

ويفتتح الفنان محمد منير، فعاليات الدورة الثانية، يوم 12 يوليو المُقبل، بحفلًا غنائيًا وذلك في اليوم الثاني من انطلاق المهرجان المقرر احتوائه على عدة فعاليات جديدة ومتنوعة.

وكشف الموقع الرسمي لـ«تذكرتي»، أسعار تذاكر حفل الفنان محمد منير، لأنه أول حفلات المهرجان، وقُسمت الأسعار حسب الفئات، وجائت الأسعار كالتالي:

 

أسعار تذاكر العلمين

 

80 ألف جنيه، للتذكرة الـVIP، والتي تُتيح الفرصة لتواجد 10 أشخاص.

 

600 جنيه للتذكرة العادية.

 

تفاصيل مهرجان العلمين

 

تستعد مدينة العلمين الجديدة لاستقبال عدد كبير من الحفلات، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والذي من المقرر أن يقام في الفترة 11 يوليو إلى 30 أغسطس.

قالت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين، إن المهرجان في نسخته الثانية، يستهدف إرضاء الأذواق كافة في اختيار المطربين المشاركين، مشيرة إلى أن فعاليات المهرجان ستكون صباحية ومسائية وعلى مدار الساعة.