كتبت :مريم يعقوب

كشف مهرجان العلمين في دورته الثانية عن موعد حلقة «صاحبة السعادة» التي تقدمها إسعاد يونس على هامش المهرجان، وتستضيف خلالها الموسيقار العالمي نادر عباسي، وكارمن سليمان، والمطرب لؤي، يوم 25 يوليو الجارى، على مسرح المدينة التراثية في العلمين الجديدة.

 

ضيوف برنامج صاحبة السعادة في مهرجان العلمين

ونشرت قناة dmc، البرومو الخاص بالحلقة، عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، معلقة: «سهرة ما تتنسيش مع روائع الموسيقار الكبير عمار الشريعي بصحبة أوركسترا المايسترو العالمي نادر عباسي مع النجمة كارمن سليمان والنجم لؤي ومفاجئات تانية كتير في ليلة صاحبة السعادة يوم 25 يوليو على مسرح المدينة التراثية في العلمين.. الحق احجز تذكرتك دلوقتي من على موقع تذكرتي».

 

حفلات مهرجان العلمين

يذكر أن الكينج محمد منير سيفتتح حفل مهرجان العلمين يوم 12 يوليو، والذى يشهد عددًا من المفاجآت، خاصة أنه يعتز بذلك المهرجان بعد نجاح حفله العام الماضى، والذى رفع شعار كامل العدد، ويحيي كاظم الساهر حفلا 18 يوليو، كما يقدم تامر حسنى حفلًا غنائيًا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربى هانى شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس ورامى جمال يوم 2 أغسطس.

ويقدم الموسيقار عمر خيرت حفله 2 أغسطس، بينما يحيي عمرو دياب حفله يوم 9 أغسطس، وحمزة نمرة حفله يوم 16 أغسطس، ومسار إجبارى حفله يوم 16 أغسطس، كما تحيي سعاد ماسى حفلها يوم 16 أغسطس، أما فريق كايروكى فيقدم حفله يوم 23 أغسطس، بينما يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.