كتبت : مريم يعقوب

اختتمت الفنانة ماجدة الرومي، حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في الموسم الثاني، وقدمت مجموعة من أجمل الأغاني، إلى أن انتهت بـ«حي على الفلاح».

 

وتفاعل الجمهور مع ماجدة، أثناء غنائها «حي على الفلاح»، إذ وقف البعض ليلتقط الصور لها وأخرون فضلوا الرقص والتفاعل على أغانيها.

 

 

وقبل انتهاء الحفل، وجهت ماجدة كلمة لكل الحضور، معربة عن سعادتها بالتواجد في مصر، إذ قالت في ختام حفلها بمهرجان العلمين على مسرح U Arena، إنها سعيدة بالتواجد على أرض مصر وسط الجمهور في العلمين.

وتابعت: «مصر بلد جميلة ومتنسوش أن الأرض الواقفين عليها دلوقتى كانت حقل الغام ورجال البلد قاموا بتحويلها لمنتجع العلمين إحدى أجمل المُدن السياحية».

 

ماجدة الرومي تغني «أحلف بسماها» في حفل العلمين

 

فاجأت الفنانة ماجدة الرومي، الجمهور بغنائها «أحلف بسماها»، وكان الجمهور متحمسًا معها وتفاعلوا معها بقدر كبير، إذ كان الجميع سعيدًا.

ورفعت ماجدة علم مصر، خلال غنائها «أحلف بسمائها»، وكان العلم كبير الحجم إذ غطت به أكتافها كاملةً، في مشهد نال إعجاب الجمهور وفاجأهم.

 

 

وظهر في خلفية هذه الأغنية الأهرامات، وأبوالهول، في أجواء رائعة أثارت حماس الجمهور وسعادته.

قدمت ماجدة الرومي على خشبة المسرح في حفلها بـ«العلمين»، أغنيتها الشهيرة «كلمات» وسط تفاعل الجمهور وترحيبهم بالأغنية وتفاعلهم مع ماجدة نفسها أثناء الغناء.

 

 

وخلال غناء ماجدة الرومي قدمت تمثيلة صغيرة على خشبة المسرح، إذ مثلت أغنية كلمات مع الموسيقار نادر عباسي وتحديدًا مقطع: «ليس معي إلا كلمات».

رقص الجمهور أثناء غناء ماجدة، وصفق والتقط الصور والفيديوهات لها أثناء الغناء، وظهر في الخلفية بعض الحروف المبعثرة، وبدت مناسبة للأغنية بقدر كبير، وتفاعل الجمهور.