كتبت: مريم يعقوب

أبدى المؤلف فتحي الجندي اعتراضه على اسم مسلسل الفنان أحمد العوضي الجديد “الملك”، المفترض عرضه موسم رمضان 2025.

نشر الجندي منشورا عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك موضحاً:” أولا كل التقدير للمؤلف الصديق محمود حمدان، والنجم أحمد العوضي، ولشركة سينرجي وللأستاذ الجميل تامر مرسى، لكن الملك كاسم للمسلسل ملكية فكرية لي من عام 2010، وكان هيعمل بطولته الحاضر الغائب الراحل الرائع محمود عبدالعزيز، ولظروف ما لم يتم إنتاج العمل، ومنذ شهور قليلة تحدثت مع شركة إنتاج وجار ترشيح بطل كبير”.

اختتم الجندي حديثه بسؤال:” لا أعلم ما العمل؟”.

أعرب مؤلف مسلسل “حق عرب” محمود حمدان، عن سعادته بتكرار التعاون مع النجم أحمد العوضي خلال رمضان 2025 فى عمل جديد وهو “الملك”.نشر حمدان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “توكلنا على الله مسلسل “الملك” رمضان 2025، تأليف: محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام”.

قدم المؤلف محمود حمدان مسلسل “حق عرب” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، ودارت أحداثه خلال قصة دراميّة واجتماعية ممتعة، لا تخلو من التشويق والإثارة، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث تعرض خلالها الفنان احمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته.

شارك في بطولة مسلسل “حق عرب” كل من؛ أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.