كتبت:أميرة خالد

ينتظر الجمهور عرض مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس، على منصة WATCH IT الرقمية، ومن المتوقع أن تشهد أحداثه جرعة كبيرة من الرومانسية والأحداث الاجتماعية التي تجمعها مع الفنان خالد شباط.

 

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو

 

ويكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، على منصة WATCH IT، في الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، بواقع حلقتين أسبوعيًا.

 

 

قصة مسلسل انترفيو

 

وتدور قصة مسلسل «انترفيو» حول فتاة تدعى «نادين»، تعمل محللة بيانات، وتظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

 

ويجسد الفنان خالد شباط، شخصية رامى، وهو صاحب تطبيق«The Match Maker»، وهدفه الأساسي تطويره، إلى أن يقع في حب رنا رئيس وتتوالي الأحداث.

 

وتلعب سارة نور شخصية «هند»، من أوائل العاملين في التطبيق، بينما تتنافس ديانا هشام في دور «رنا» مع نادين على الوظيفة ذاتها، مما يضيف مزيدًا من التعقيد والتوتر إلى الأحداث.

 

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.