كتبت: أميرة خالد

يستعد صناع فيلم «فرقة الموت» لإنطلاق تصوير العمل في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعدما انتهى المخرج أحمد علاء الديب من التحضيرات الأخيرة، والتعاقد مع جميع الأبطال الرئسيين للفيلم.تدور الأحداث في إطار الأكشن خلال فترة الأربعينات في الصعيد، الفترة التي كان يتواجد فيها خُط الصعيد، ويقوم أحمد عز بتجسيد شخصية ضابط.


يشارك في بطولة فيلم فرقة الموت كلا من نجوم الفن: آسر ياسين وأحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، جيهان الشماشرجي، عصام عمر، خالد كمال، آخرين من الفنانين ضيوف الشرف، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج أحمد علاء.

ينتظر الفنان آسر ياسين، عرض فيلم السينمائي الجديد شماريخ بطولة الفنانة أمينة خليل، خلال شهر ديسمبر المقبل، ولينافس ضمن قائمة أفلام رأس السنة 2024، و هو من بطولة كل من نجوم الفن: آسر ياسين، أمينة خليل، مصطفى درويش، خالد الصاوي، سالي حماد، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، هدى المفتي، وآخرين من ضيوف الشرف، والفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ينتظر أحمد عز بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق 3” مع النجوم عمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوى، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين للجزء الثالث، من إخراج طارق العريان، والفيلم في مرحلة الكتابة حالياً ويكتبه صلاح الجهينى .

أفادت عدّة اخبار عن تأجيل منة شلبي خوض تجربة المسرح الغنائي الاستعراضي للمرة الأولى في مسيرتها الفنيّة بعد ان اختارها السيناريست مدحت العدل لبطولة مسرحيته الموسيقية الجديدة التي ستعرض في موسم الرياض والتي فيها تقدّم شلبي ستّ شخصيات ترقص وتغني وتؤدي استعراضات، وذلك بالتعاون مع صناع مسرحية شارلي شابلن التي عرضت العام الفائت في السعودية وفي مصر مؤخرًا حيث جاء التأجيل بسبب جدول منّة شلبي المزدحم بالاعمال الفنية في الفترة القادمة.