كتبت: مريم يعقوب

أكدت الفنانة أيتن عامر أنها تعاني من مشاكل صحية بسبب ارتفاع درجة حرارتها هذه الفترة، على إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة مؤخرًا، لافتة إلى أنها تقوم بالتصوير ليل نهار من أجل الانتهاء من أعمالها الجديدة.

أشارت أيتن اضطررها للتواجد في لوكيشن تصوير فيلمها الجديد “درويلة” بسبب ارتفاع تكلفة اليوم الواحد على الجهة المنتجة للعمل، وهو ما جعلها تتواجد في اللوكيشن من أجل التصوير بشكل يومي، مشيرة إلى أن العمل يتم تصويره في مسرح كايرو شو بالسادس من أكتوبر، حيث قالت أيتن، إنها تتناول العديد من الأدوية بشكل دوري من أجل محاولة استقرار حالتها الصحية، حيث تقوم بتعليق محاليل وتتناول عددا من المضادات الحيوية حتى تستطيع استكمال مهمة تصوير عملها الجديد.


كشفت أيتن عامر عن تفاصيل دورها في فيلم درويلة مسترسلة: بجسد شخصية بنت عندها حلم نفسها تقدمه ونفسها توصل لـ اللي هي عايزاه، وهي بنت بتغني على مسرح الدرويلة، والمسرح ده من أكبر المسارح، وأي حد يقف عليه بيكون نمبر وان.

أكدت عامر أنها لا تحب مشاركة الفنان الجمهور تفاصيل حياته الشخصية قائلة: لأ أنا ضد إن كل حاجة تتقال للجمهور، بس لو بنعمل حاجات عادية وحاجات عامة معتقدش يبقى في مشكلة لو شاركناها مع الجمهور.

اختتمت أيتن حديثها قائلة:: أنا مبحبش أعمل أدوار مكررة ولا أعمل نفس الدور، لازم يبقى فيه اختلاف حتى لو نفس الفئة العمرية أو نفس الفئة الاجتماعية، أنا مبحبش أعمل نفس الدور ولا أكرر نفسي.


شاركت الفنانة أيتن عامر مؤخرًا في مسلسل الكبير أوي الموسم السابع والذي تم عرضه في موسم رمضان السابق 2023، وضم العمل عدد من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، رحمة أحمد فرج والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفي صقر.