كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن البوستر الرسمي لـ دورت السادسة، والمقرر إقامتها في الفترة تُقام في الفترة ما بين 13- 20 أكتوبر المُقبل.

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة

ويقام اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، مؤتمر الإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، في قاعة عايدة بفندق الماريوت، المقرر أن يبدأ بعد قليل، بحضور القائمين عليه.

 

مهرجان الجونة يفتح باب التسجيل للحصول على اعتماد محبي السينما

وأعلن مهرجان الجونة السينمائي عن فتح باب التسجيل أمام الجمهور الشغوف بالأفلام للحصول على بطاقة اعتماد محبي السينما، وذلك لحضور فعاليات دورته السادسة التي تُقام في الفترة ما بين 13- 20 أكتوبر.

مزايا فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة

ويضمن اعتماد محبي السينما لحامليه من الجمهور حضور فعاليات سوق منصة الجونة السينمائية، كما يمكنهم من دخول ساحات العرض. وسيتاح لعشاق الأفلام فرصة الالتقاء بشخصيات إقليمية وعالمية لها دور فعال في صناعة السينما سيجتمعون في قلب المهرجان «البلازا»

ويمنح حامليه أيضًا فرصة مشاهدة أكبر قدر ممكن من الأفلام والتواجد في أبرز أحداث الصناعة يوميًا، إذ يؤهل حامليه للحصول على 3 تذاكر يوميًا لحضور المناقشات والمحاضرات بواقع تذكرة واحدة للفعالية الواحدة، كما يمكنهم من الحصول على 4 تذاكر يوميًا لمشاهدة الأفلام بواقع تذكرة واحدة لكل فيلم.

 

 

تكلفة استخراج بطاقة اعتماد محبي السينما

 

تبلغ تكلفة استخراج بطاقة اعتماد محبي السينما الواحدة 1000 جنيه مصري، ويمكن التسجيل والاطّلاع على كافة المعلومات التي تخص البطاقة.