كتبت: أميرة خالد

صرحت أماني التونسي، مؤلفة مسلسل بقينا اتنين، إنها حاولت تقديم مشكلة صدمة ما بعد الطلاق بطريقة نفسية، في إطار اجتماعي كوميدي قائلة:” أن مسلسل بقينا اتنين كان 20 حلقة، وتم ضغطه إلى 15 لكي يتناسب مع رمضان، رغم أنه كان من المفترض أن يكون خارج الموسم الرمضاني”.

استطردت التونسي حديثها:” أن هناك أكثر من مغزى لظهور الطبيب النفسي في بداية الحلقات، ويرجع ذلك لعدم رغبة المتزوجين أو المطلقين بزيارة الطبيب النفسي أو استشاري العلاقات الزوجية، محاولة منهم لمعرفة كيفية التعامل فيما بينهم،الدعم النفسي في صدمة ما بعد الطلاق ليس عيبا”.

اختتمت التونسي حديثها:” صدمة ما بعد الطلاق جرى رصدها في مسلسل بالنسبة للرجل والسيدة، ورصد لكيفية تأثير الطلاق على كليهما”.

يشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، إلى جانب نخبة من نجوم الفن أبرزهم إدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.