كتبت : مريم يعقوب

حوّلت أنجلينا جولي مسرحيتها الغنائية إلى مناسبة خاصة بين الأم وابنتها، حيث تألقت مع ابنتها فيفيان في ليلة افتتاح “The Outsiders” في برودواي، على مسرح برنارد بي جاكوبس في مدينة نيويورك.

تم افتتاح مسرحية “The Outsiders” الموسيقية التي تُنتجها أنجلينا في برودواي ، حيث ارتدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، عباءةً بلون الصدأ فوق فستان ذهبي أنيق، وأكملت إطلالتها بخصلات شعرها الشقراء مع إضافة أحمر الشفاه الفاقع.

ارتدت فيفيان بدلة زرقاء لمناسبة السجادة الحمراء، وبدت خجولة خلال المقابلات التي أجرتها رفقة والدتها مع الصحافة.

كشفت ممثلة “Eternals” للناس حول كيفية عمل Vivienne في العرض كمساعدة، لتصفها أنها “مساعدة قوية” في العمل و “تأخذ الأمور على محمل الجد، لقد كانت هناك للمساعدة بأي طريقة ممكنة وتعلّمت الكثير من الفريق الإبداعي بأكمله”.

يُذكر أن الفيلم الموسيقي مستوحى من رواية عام 1967 التي تحمل نفس الاسم للكاتب إس إي هينتون وفيلم عام 1983 للمخرج فرانسيس فورد كوبولا.

تدور أحداث “The Outsiders” في تولسا، أوكلاهوما، في الستينيات من القرن الماضي، حول الأخوين بوني بوي كيرتس (الذي يلعب دوره برودي جرانت في المسرحية الموسيقية)، وداريل كيرتس (برنت كومر)، وسودابوب “صودا” كيرتس (جايسون شميدت) ومجموعة أصدقائهم في وقت ما بعد وفاة والديّ الاخوة.