بعد 6 سنوات، قرر الثنائي تايلور سويفت وجو ألوين الانفصال بشكل هادىء. وعلم ET بنسخته الأمريكية حصريًا أنهما انفصلا قبل بضعة أسابيع بشكل ودي وأنه “لم يكن مأساويًا”.

مصادر قالت انتهت العلاقة للتو. ولهذا السبب لم يتم رصد جو في أي عرض لـ تايلور سويفت” والتي تقوم حاليًا بجولتها في The Eras ، حيث تتجه إلى تامبا ، فلوريدا الأسبوع المقبل.

اللافت أنه لم يمض وقت طويل عن تصريحات الثنائي بأن علاقتهما رائعة وأنها ” قوية للغاية”. كما أن هذه الأخبار المفاجئة جاءت بعد إصدار Swift لألبومها العاشر الذي طال انتظاره ، Midnights .

يذكر أن ارتبط الثنائي بشكل رومانسي منذ عام 2016 ، وكثيراً ما أعربت سويفت عن حبها في أغانيها على مر السنين. والمعروف عنهما الشفافية بعلاقتهما لكنهما أبقياها بعيدًا عن الاضواء.

في مقابلة مع Vogue في عام 2018 ، تحدث جو عن الخصوصية قائلًا “أنا أدرك أن الناس يريدون معرفة هذا الجانب من حياتنا. أعتقد أننا كنا ناجحين للغاية في الخصوصية” .

وعلى الرغم من كونهما سويًا لسنوات ، إلا أن Taylor و Joe لم يسبق لهما الظهور على السجادة الحمراء كثنائي. والجدير ذكره أنه في العام الماضي ، قامت تايلور على ما يبدو بوضع حد لشائعات الخطوبة في كلمات أغنية “Lavender Haze” التي افتتحت ألبومها العاشر Midnights.