كتبت : مريم يعقوب

شارك الفنان باسم سمره في مؤتمر اتحاد النقابات الفنية، الذي عقدته نقابة الممثلين المصرية لنصرة أهالي غزة، دخل الفنان باسم سمرة في حالة انفعال بعد استيائه الشديد مما يحدث في فلسطين من مآسٍ و صرخ قائلا:” الكيان الصهيوني عايزين يحتلوا سيناء… أرضي وأرضك مش للبيع وطظ في التطبيع… افتحولنا الحدود هناكلهم وهنموّتهم… تحيا سيناء وتحيا مصر وتحيا فلسطين”.


كشف سمرة بتلقيه تهديدات من الاحتلال الإسرائيلي، بعد هتافه أمس بشأن دعم القضية الفلسطينية و ذلك من خلال تصريحاته لإحدى البرامج و ذلك
كشف باسم سمرة نص الرسالة التي تلقاها، والتي جاءت كالتالي: الفعل المشين اللي قمت به أنت ومن معك من الفنانين من التجمعات والهتافات الرخيصة لنا تؤثر بعزم وقوة في القيادة الإسرائيلية والوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل.. أنتم شعوب ذليلة.. إسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم رخيصا وقتلت منكم الآلاف ولن تستطيعوا فعل شيء


رد سمرة قائلاً:”أنا ساكن في الهرم وأنت جبان من جيش “بامبرز” مش هتعرف تيجي ورجاء أبعتلي أنت فين وأنا هجيبك في شوال.. والفلسطينيين في قلبنا وأخواتنا وفي دمنا والواحد حزين على اللي بيحصل”.

أضاف باسم سمرة: ده جيش جبان هما 4 مليون بيتحاموا في المدرعات والطيارات، وأكتر مشهد ضايقني الأطفال اللي بتطلع من تحت التراب والسيدات والشيوخ والشباب اللي بيموتوا.

أشار باسم سمرة، إلى أنه انزعج من شخص إسرائيلي قام هدده من خلال رسالة، قائلا: لما شخص كلب زي ده يبعتلي رسالة يبقى كلمتي أثرت فيهم.