كتبت :أميرة خالد

حرصت الفنانة مها أحمد على توجيه الشكر لبعض متابعيها بعد دعمهم لها، بعدما تعرضت إلى انتقادات لاذعة مؤخرا بسبب ظهورها على تطبيق «تيك توك».

 

مها أحمد تشكر متابعيها على دعمهم لها

وظهرت إحدى المتابعات في مقطع فيديو نشرته مها أحمد عبر «إنستجرام» وقالت: «الموضوع أوفر وكتير على الفنانة مها أحمد الأوفر دي ست محترمة قدمت كتير وأسعدتنا كلنا، وكنا بنضحك من قلبنا افتكروا ده، ليه كل شوية بتقلوا أدبكم على مها أحمد لوحدها على تيك توك ما كل الوسط وكل الفئات على تيك توك؟!».

ووجهت مها أحمد الشكر لها قائلة: «شكرا ياست البنات، طبعا إحنا عمرنا ما إتقابلنا لكن لما اللاقي بنوتة بتحبني بجد وبتتكلم كده في حقي، أنا بجد مش عايزه أكتر من كده، إنتي أجمل طاقة إيجابية ربنا رزقني بيها في الوقت المناسب».

 

 

 

كما نشرت الفنانة مها أحمد بعض الفيديوهات التي يدعمها بها جمهورها ومحبيها، بالحديث عن أعمالها الفنية السابقة والتي أشاروا إلى أنها أسعدت الشعب المصري كثيرا، ولم تفعل شيئا خاطئا على «تيك توك» إلا أنها تتعرض للهجوم والتنمر.

وكان اسم الفنانة مها أحمد، قد تصدر محرك البحث «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها، توجه فيه رسالة حادة لمتابعيها، بعد انتقاد بعضهم لها، وتعرضها للهجوم، بسبب مشاركاتها المستمرة عبر «تيك توك»، وعدم ظهورها في الأعمال الفنية الفترة الأخيرة.

آخر أعمال مها أحمد

وكانت آخر أعمال مها أحمد مشاركتها في مسلسل بيت الشدة الذي عرض عام 2022، من إخراج وسام المدني، وتأليف ناجي عبدالله، وشارك فيه وفاء عامر وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين.