كتبت :مريم يعقوب

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي متابعيها فيديو طريفا لها هي و ابنتها “تيا ديب” حيث كانوا يستمتعوا بأجازتهم الصيفية على احدى حمامات السباحة و كانت ترتدي ملابس كاجوال حيثما كانوا يلهوا على حافة حمام السباحة و عند اقتراب نوال من الحافة قامت ابنتها بالزج بنوال في المياه و ضحكت عليها لتقوم نوال برش المياة على ابنتها.

ظهر في الفيديو إنزعاج نوال الزغبي من هذا الفعل بسبب أنها لم تكن جاهزة ولم ترتدي ملابس السباحة الخاصة .

 

وعلقت نوال الزغبي على هذا الفيديو تعليقا طريقا قائلة: هيك اتفقوا عليا تيا و رالف.

يذكر ان منذ ايام قامت الزغبي بنشر صورا لها من حفلها القادم بالساحل الشمالي متشوقه للحفل مستكملة : لا اطيق الانتظار لرؤيتكم في الساحل الشمالي بعد خمسة ايام.

حرصت الفنانة على تهنئة الفنان عبد الله الرويشد بيوم ميلاده الذي احتفل بهوسط عدد كبير من أعماله الفنية التي قدمها وحققت نجاحاً كبيراً. وكتبت نوال الزغبي تغريدة عبر صفحتها الرسمية على “تويتر” وجهت من خلالها التهنئة للفنان عبد الله الرويشد، قائلة: “كل عام وأنت بألف خير وصحة..ودائماً فخر للفن.

علقت الفنانة نوال الزغبي على التحاقها بتطبيق التيك توك، بعد انتقادها له في وقت سابق قائلة: أنا انتقدت التيك توك لأن الستات بأعمار معينة بتعمل أشياء كتير هبل، وبالذات لو ممثلة أو مغنية وبتعمل سكيتش مش من مستواها، فـ الشيء ده أزعجني وحسيت إني مش هفوت على التيك توك.

استطردت نوال الزغبي حديثها قائلة: ولما شوفت الموسيقى دخلت على التيك توك، وأنا أكيد معنية بالموسيقى، فـ دخلت عليه، وصفحتي بتجنن.