كتبت :أميرة خالد

تصدر مسلسل «برغم القانون» قائمة الأعلى مشاهدة لهذا الأسبوع، على watch it، للأسبوع الثاني على التوالي، واحتل مسلسل «تيتا زوز» المرتبة الثانية، وفيما يلي ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة:

 

1- «برغم القانون»

 

 

تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين، والمسلسل بطولة إيمان العاصى ووليد فواز.

 

2- «تيتا زوزو»

 

الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وبنتان، وتتشابك علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم في إطار كوميدى اجتماعى.

 

 

3- «إنترفيو»

 

 

«نادين» تعمل محللة بيانات، تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، والمسلسل بطولة رنا رئيس وخالد شباط، وإخراج أحمد خالد أمين، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمينة مصطفى.

 

4- «أنا وهى»

 

سليم وهند تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسى، ويتورطا معًا في كذبة ادعائهما الزواج بمساعدة الطبيب ليتهرب سليم من تنفيذ قرار والدته بزواجه من ابنة خالته.

5- «اتنين.. اتنين»

 

مسلسل اجتماعى كوميدى يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، من خلال قصص منفصلة وكل قصة تحمل عنوانا مثل «زوجات الآخرين» و«الواقفون»، بطولة عبلة كامل وأحمد بدير وإنتاج 1995.

 

6- «على باب العمارة»

 

بطولة حاتم صلاح ومحمد رضوان وآية سماحة، والأحداث تدور في إطار كوميدى حول الثرى «عوض أبوحامد»، الذي تضطره للعمل حارس عقار.