كتب: محمود محمد

لقيت سيدة أربعينية مصرعها على يد زوجها، بقرية كفر داود التابعه لمركز السادات بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إسعاف ها ولكن كانت لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفيت في الحال.

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات العميد نضال المغربي  يفيد بمصرع سيدة على يد زوجها بسبب الخلافات الزوجيه وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة

وعلي الفور انتقلت قوه امنيه من مركز شرطة السادات بقيادة الرائد محمود محروس رئيس المباحث والذي تبين له مصرع سيدة تدعي “س، ذ، ي” تبلغ. من العمر 45 عام على يد زوجها ويدعي” م، ف، غ”عاطل يبلغ 40 عام، مقيم قرية كفر داود التابعه لدائرة المركز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وبسؤال شهود العيان في الواقعه أكدوا نشوب خلاف زوجي بين الطرفين أدى إلى قيام الزوج بالتعدى على الزوجه بالضرب المبرح حتى أدى إلى وفاة الضحيه وتم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لمعاينة الجثمان من الطب الشرعي.

وينتظر أسرة المتوفية على يد زوجها بعد انتهاء تصاريح الدفن ومعاينة الطب الشرعي لدفن الجثمان بمقابر العائله واتخاذ كافة الإجراءات القانونيه اللازمة.

فيما تكثف قوة من مركز شرطة السادات جهودها  للقبض على الزوج المتهم في الواقعه، وتم تحرير محضر بالواقعه وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وعلي صعيد آخر منفصل، كان أصيب شاب بطلق ناري في مركز الباجور لخلافات على الصيد وتم تحرير محضر بالواقعه وضبط ثلاثة متهمين في الحادث وحبسهم اربع ايام على ذمة التحقيقات.