كتبت : مريم يعقوب

دخل الفنان مجدي عبيد الدالي، نجم «حديث الصباح والمساء» العناية المركزة في الساعات الماضية متأثرًا بجلطة في القلب، كشف تفاصيلها نديم مجدي عبيد قائلا:” هو حالياً في العناية المركزة نتيجة جلطة في القلب وعمل عملية قسطرة وركب دعامات وفي انتظار رأي الجراح في مسألة عمل عملية قلب مفتوح أم لا».

استكمل نديم حديثه:« عضلة قلبه شغالة بنسبة أقل من 20%».

كشفت نجلاء زوجة الفنان مجدي عبيد سبب إصابته بجلطة في القلب، مشيرة إلى أنه تلقى عدة صدمات في الفترة الأخيرة، نتج عنها مروره بحالة كبيرة من الحزن، مما أدى إلى إصابته بـ الجلطة في القلب بسبب حالة الحزن التي تمكنت منه مؤخرًا، حيث قالت:« تعب فجأة لكن أساس التعب الزعل، لأنه اتصدم في صحابه كتير، وبيعاني من الزعل من فترة كبيرة، ومفيش حد من صحابه زاره حتى وهو في المستشفى».

استكملت نجلاء حديثها:« زوجي مازال في الرعاية، ركب قسطرة ولكن يحتاج لـ بلونة والمستشفى بيحاول يوفرها له، والنقابة والفنانة نهال عنبر لم يتخلوا عنا في هذه الأزمة».

كان الفنان مجدي عبيد تعرض أيضا قبل ثلاث سنوات لأزمة قلبية، وأجرى تركيب دعامات في القلب، وكتب وقتها في منشور له عبر صفحته على فيس بوك: “أنا جيت نورت البيت والكنبة، بعد علاج وتظبيط لمدة 8 أيام في الرعاية المركزة، خرجت منها بتركيب 3 دعامات في القلب علاوة على الدعامتين السابقتين، ليصبح مجموع الدعامات في القلب في عين العدو خمسة”.