كتبت : مريم يعقوب

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة أنها بصدد كشف كارثة عن اسرائيل في حلقتها من برنامجها 90 دقيقة الذي يعرض عبر قناة المحور.

نشرت بسمة عبر ستوري على حسابها الشخصي بإنستجرام قائلة:” فيه مصيبة هعلن عنها النهارده في برنامجي 90 دقيقة وكارثة سودا هطلع أقولها وأجري على الله، أقولها بالعبري علشان يعرفوا إننا كشفناهم ولا مصري وإحنا بس اللي نسمعها؟ قولولي رأيكم “.


أكدت الإعلامية بسمة وهبة نجاحها في توصيل رسالتها إلى الشعب الإسرائيلي باللغة العبرية.

قالت بسمة وهبة:” عاوزة أقول أنا نجحت وجبت جون وده كان الغرض من الرسالة، لما رسالتي ينقلها روعي كياس ويعتبر من أشهر الصحفيين في إسرائيل، وعرضتها قناة 12 الإسرائيلية، ونقلتها صحيفية يديعوت أحرونوت، فأنا أعتبر إني جبت جون زي محمد صلاح، لإن رسالتي وصلت”.

أضافت: “كل يوم بنصرخ ونتكلم على كل مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الآخر هما عاملين تعتيم على كلامنا، وعلى الشعوب العربية كلها وأي حد يتضامن مع شعب فلسطين ويعترض على اللي بيحصل مع الفلسطينيين ، أنا لغتي أصلا عربية وأفتخر، ومش بعرف عبري لكن حاولت ونجحت، ويوم واحد إتكلمت عبري ده طلع منه وده نجاح لي عل فكرة، لكن الناس انقسموا ناس عحبها وناس عندها وقت فاضي ومش فارق معاها فلسطين”.

اختتمت بسمة وهبة رسالتها قائلة: “الناس بتركز للأسف على الفاضي وده للأسف يدل على مأساة، ركزوا في الجرائم اللي بتحصل في غزة، وأنا شوفت تعليقات من إسرائيليين بيقولوا لغتها كانت صعبة بس الرسالة مفهومة”.

خرجت بسمة مفجرة الكارثة التي كانت تشير لها و صرحت قائلة:” “جيش الاحتلال يرغب في هدم المسجد الأقصى لبناء الهيكل المزعوم، هدم الأقصى الغرض منه فك ارتباط العالم الإسلامي بفلسطين وربط يهود العالم ببناء الهيكل “.

اكملت بسمة وهبة:” الاحتلال في إطار تنفيذ مخططه قام بجلب 5 أبقار حمر كي يذبحهم ويحرقهم ليقوم وفقا لروايتهم المزعومة بتطهير المسجد الأقصى بدماء البقر”.

لفتت بسمة وهبة، إلى أن الاحتلال يزعم أن ظهور البقر الأحمر يعطي إشارة لقرب هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل وفقا لمخططهم الخبيث، لكن هذا المخطط لن يحدث أبدا ولن يفلحوا في تحقيقه.