كشفت بيلا حديد، عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، عن معركتها مع مرض لايم المزمن، حيث أعلنت أنها عانت من هذا المرض لمدة 100 يوم قبل أن تتعافى، بالإضافة إلى معاناتها الغير المرئية التي استمرت لمدة 15 عامًا. قامت بمشاركة مجموعة من الصور على منصتها في إنستغرام، تظهر فيها أثناء أسوأ لحظات صراعها مع المرض على مر السنين، إلى جانب مقتطفات من سجلاتها الطبية القديمة.

 

 

وأوضحت بيلا حديد أنها قررت التحدث عن تجربتها مع المرض ومعاناتها الصحية من خلال الصور والتعليقات المفصلة، حتى في اللحظات الصعبة، مشاركة جزءٍ من رحلتها الشخصية مع متابعيها. على الرغم من تلك التحديات، استمرت حديد في مسارها المهني وأصبحت واحدة من أكثر العارضات طلبًا في العالم.
وفيما يتعلق بفترة استراحتها عن وسائل التواصل الاجتماعي والعمل، أشارت بيلا حديد إلى أنها قررت أخذ إجازة من العمل وتقليل منشوراتها على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انفصالها عن صديقها مارك كالمان في العام الحالي. وأكدت أن تلك الأحداث كانت مجرد تحدٍ مؤقت في حياتها، معبرة عن رغبتها في العودة عندما تشعر بأنها جاهزة.
وقد شاركت بيلا حديد أيضًا صورًا لها أثناء إجراءات العلاج الطبي، حيث ظهرت بالحقن الوريدية الملحقة بذراعها، وأشارت إلى أنها استخدمت لتسهيل عمليات نقل الدم أو سحب الدم.