أحيت النجمة العالمية تايلور سويفت أول حفل غنائي لها في ولاية أريزونا، ضمن جولتها الغنائية The Eras Tour الموسيقية، والتي ستستمر حتى أغسطس 2023.
وبعد مرور نحو 5 أعوام على جولتها الأخيرة، أصدرت خلالها 4 ألبومات، غنّت النجمة أمام جمهورها في الحفل لأكثر من 3 ساعات، قدّمت خلالها 44 أغنية من أجمل ما غنت.
وقد اختارت النجمة أن يكون العرض متكاملاً، فاختارت أكثر من إطلالة بحسب الأغاني التي قدّمتها.
وفور وصولها إلى المسرح، قالت سويفت لجمهورها: “لا يمكنني حتى أن أصف لكم مدى اشتياقي لكم”.
وكانت تايلور سويفت قد كشفت عن تفاصيل جولتها الغنائية عبْر حسابها الشخصي بإنستغرام، في نوفمبر عام 2022، وكتبت: “يسعدني أن أعلن عن جولتي التالية: تايلور سويفت.. جولة Eras، رحلة عبْر العصور الموسيقية في مسيرتي المهنية (الماضي والحاضر!).. ستكون المحطة الأولى من الجولة في الملاعب، في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مع الإعلان عن المواعيد الدولية في أقرب وقت ممكن!”.
وكتبت أيضاً: “أشعر وكأنني الشخص الأكثر حظاً على قيد الحياة؛ لأنني سأصطحب هؤلاء الفنانين الرائعين في جولة معي”.. حيث أعلنت أن زملاءها الفنانين: “بارامور”، “بادوبي”، “فيبي بريدجرز”، Girl in Red، “مونا”، “حاييم”، و”غايل”، “جرايسي أبرامز”، و”أوين” سينضمون إليها.
أضافت سويفت: “لا أستطيع الانتظار لرؤية وجوهكم الرائعة هناك.. كانت فترة طويلة”.
هذا وقد بدأت الجولة في 18 مارس في ستيت فارم ستاديوم في جلينديل، أريزونا، على أن تنتهي في 5 أغسطس، في إستاد SoFi في لوس أنجلوس.