فجّرت الإعلامية والممثلة الأميركية جادا بينكيت سميث مفاجأت عدة في تصريحات إعلامية، قد تكون كشفت خلالها السر الحقيقي وراء صفع زوجها نجم هوليوود ويل سميث لزميله كريس روك في حفل الأوسكار الماضي.

أخبرت جادا بينكيت سميث أنها وزوجها ويل سميث يعيشان حياة منفصلة تماما منذ عام 2016، بعدما ارتبطا عام 1997، بعدما مرا سويا بلحظات صعبة في علاقتهما و على الرغم من ذلك لم يعترفا بالانفصال بل أنهما ما زالا يحاولان التوصّل إلى اتفاق بينهما حول كيفية الشراكة.

صرحت جادا بينكيت سميث بأنها “كانت حقًا لا تريد الزواج” من ويل سميث، واعترفت جادا “بالبكاء في الممر الكنسى”، قبل زواجها من ويل، عام 1997، وفقا لنيويورك بوست.

صرحت بينكيت سميث، 50 عامًا ، فى الفيديو المنتشر والذى يعود لعام 2018، “كنت تحت ضغط شديد، كما تعلم، لكوني ممثلة شابة، وكنت صغيرة، وكنت حاملًا، ولم أكن أعرف ماذا أفعل”، لم أرغب أبدًا في الزواج.”

 

يذكر أن أكدت جادا أن  روك اتصل بها حين سمع بخبر انفصالها عن سميث، ليطلب منها الخروج معه في موعد غرامي، لكنها أنكرت سعيها إلى الطلاق ورفضت طلبه. إذ قالت: “قلت له لا يا كريس، هذه مجرد شائعات، الأمر الذي أشعره بالارتباك، ثم اعتذر بعدها وانتهى الأمر”.

صرحت جادا عن واقع الصفعة التي حدثت أمامها حين ألقى روك مزحة عن الثعلبة التي أصابتها، فقالت: “لقد اعتقدت أن هذه مسرحية هزلية، وقلت في نفسي: من المستحيل أن يضربه، لم أدرك أنها حقيقة إلى أن عاد ويل إلى كرسيه”.