أشاد الفنان خالد سرحان، بظهور الفنانة منى زكي ضمن حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2023.

نشر خالد سرحان صورة منى زكي من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وعلق قائلًا: «مني زكي في مهرجان كان وجهة مشرفة للفن المصري».

كانت قد شاركت الفنانة منى زكي متابعيها وجمهورها بنشرها صور جديدة لها، من على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2023 خلال حفل الافتتاح.

ظهرت منى زكي بإطلالة أنيقة في صور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: «ليلة سحرية».

وعلى الجانب الآخر، تطورات حالة منى زكي الصحية تساءل عنها الكثير من الجمهور، ومحبيها، بعد إصابتها في ذراعها، ومن جانبه كشف الدكتور عمر سليمان الطبيب المعالج لها تفاصيل حالتها.

وقال طبيب منى زكي، تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بذراعها، قائلًا إن منى زكي بحالة جيدة وتشهد تحسنًا كبيرًا.

وتابع في تصريحات تلفزيونية له: «منى زكي أصيبت بكسر بسيط في يدها داخل كواليس مسلسل تحت الوصاية، الذي شاركت به في موسم دراما رمضان 2023».

وعلى صعيد آخر، تسلم النجم العالمي مايكل دوجلاس جائزة السعفة الذهبية الشرفية تكريمًا لمسيرته السينمائية الكبيرة على مدار الأعوام الماضية.

وحظت لحظة استقبال مايكل دوجلاس باستقبال حار وتصفيق كبير من الحضور، حيث تواجدت معه على المسرح Catherine Deneuve et Uma Thurman