عبر مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن إرهاقه وتعبه من الجدل الذي أثير حوله وحول زوجته ريم طارق على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي حفله الأخير بالساحل الشمالي، قال شاكوش أمام الجمهور: “تعبتوا مني الفترة اللي فاتت على السوشيال ميديا، ويتقال اتجوزت والا طلقت، ومحدش فاهم حاجة”.

 

 

وقد استغل شاكوش الفيديو الذي نشرته زوجته ريم طارق لمحادثة بينهما لإطلاق أغنية جديدة على تيك توك، والتي أثارت الجدل بسبب الأخطاء الإملائية في كلماتها. وبعد انتشار الأغنية وتصدرها الترند لعدة أيام، قرر شاكوش توضيح الأمور وتقديم اعتذار لجمهوره وفريق عمله على الانتقادات التي يواجهونها يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد شاكوش أن كل ما يتم تداوله حوله وحول زوجته هو مجرد إشاعات، وأنه يعرف قيمة بنات الناس ويحرص على احترامهن وحمايتهن. وأضاف: “عملت أغنية ‘عبستك إزاي وإنتي مش بستاني’ للتعبير عن مشاعري وبطريقة كوميدية، وأعلم أنها ترفيهية فقط ولا تحمل أي معنى سلبي”.
وختم حديثه بالتوجه بالاعتذار لأفراد فريق عمله وأهل بيته على التحديات والاساءة التي يتعرضون لها يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي. ونوه شاكوش بأنه سيواصل تقديم المحتوى الترفيهي والكوميدي على تيك توك دون الاساءة لأي شخص، متمنيًا أن يهدي الله حال الجميع.