كتبت : مريم يعقوب

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعرّضت الفنانة رانيا يوسف لهجوم واسع، بسبب الفيديو الأخير الذي نشرته عبر “إنستجرام” لتعلن من خلاله عن انتهاء تصوير مشاهد فيلمها الجديد “كتف قانوني”.

ظهرت الفنانة رانيا يوسف في الفيديو و هي مرتدية فستانا قصيرا باللون العاجي ومزود بـ”شراشيب” في التنورة، من تصميم إليزابيتا فرانكي ELISABETTA FRANCHI، ويصل سعره إلى 521 يورو، أي ما يعادل 17 ألف جنيه.


تعرّضت الفنانة رانيا يوسف لهجوم واسع من متابعيها الذين طالبوا خلال تعليقاتهم على المنشور باحترام مشاعر الشعب ال#فلسطيني، والإعلان عن تضامنها معه كغيرها من باقي الفنانين، إلا أنها تجاهلت الرّد عليهم كعادتها.

حرص عدد محدود من محبي رانيا يوسف على الدفاع عنها أمام منتقديها، مؤكدين أنها بالفعل أعلنت عن دعمها القضية وأنها تمارس عملها فلا لوم عليها، بينما أشاد البعض الآخر بإطلالتها.

يشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف كل من هالة صدقي، سيد رجب، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، دينا، انتصار، قصة وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

سبق وعرض لرانيا يوسف مسلسل بعنوان عالم تاني، وذلك في يناير الماضي 2023، وشارك فيه كلًا من: نضال الشافعي فريال يوسف، فراس سعيد سميرة صدقي، صوفيه، إلهام عبد البديع، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش.