كتبت : مريم يعقوب

أشعلت المغنية الكولومبية شاكيرا المسرح في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو (VMAs) الذي أقيم في نيو جيرسي و ذلك على هامش تكريمها.

تألقت شاكيرا خلال الحفل عن طريق تقديم مجموعة من الأغاني المميزة والشهيرة ومن أبرزها “Whenever Wherever” و”Hips Don”t Lie”.، حيث ظهرت خلال الحفل ببدلة رقص شرقي بالسكاكين على المسرح، وحظيت رقصتها بتفاعل كبير مع الجمهور الحاضر للحفل.


يذكر أن النجمة الكولومبية شاكيرا فازت مؤخرًا بجائزة مايكل جاكسون التكريمية، وتصبح بذلك أول فنانة من أمريكا الجنوبية تحصل على هذه الجائزة الهامة، كما وجهت رسالة شكر لوالدها وأبناءها على دعمهم الدائم لها وإلى جمهورها على تشجيعهم لها في كل الأوقات.

ظهرت شاكيرا بإطلالة جذابة بفستان ذهبي طويل ولامع من فيرساتشي، مع تسريحة الشعر الكيرلي الشهيرة بها، ومكياج ناعم يلائم الإطلالة الذهبية .

أعربت شاكيرا عن شكرها أثناء التكريم قائلة: “شكرا جزيلا لكم على هذه الجائزة، أريد أن أشكر الأشخاص الذين لعبوا دورا في مسيرتي.. أتوجه بالشكر لوالدي وأبنائيه على تشجيعهم لي بأنني قادرة على القيام بكل شيء ومعجبيني الذين يدعمونني في كل وقت”.

يذكر أن شاكيرا انفصلت عن بيكيه في يونيو من العام الماضي 2022 بعد قصة حب عاشها الثنائي لـ 12 عاماً منذ بداية تعارفهما في فيديو كليب واكا واكا الذي غنته شاكيرا وظهر به بيكيه بمناسبة كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.