كتبت :أميرة خالد

توفي صباح اليوم السبت المنتج السينمائي هاني وليم وذلك بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الماضية وتقام الجنازة اليوم من كنيسة العذراء بالمقطم.

وأعلن بيشوي جرجس شقيق زوجته عبر «فيسبوك» عن وفاة هاني وليم اليوم قائلا: «أنتقل على رجاء القيامه أخويا الغالي عليا وجوز أختي هاني وليم وستقام الجنازة على روحه الطاهرة الساعة ١٢ في كنيسة العذراء مريم بالمقطم شارع القدس».

عمرو محمود يس ينعي هاني وليم

ونعي الكاتب عمرو محمود يس وفاة هاني وليم: «خالص التعازي لأسرة الأستاذ المنتج هاني وليم ربنا يرحمه ويصبر أسرته وكل محبيه وإنا لله وإنا اليه راجعون».

يذكر أن المنتج هاني وليم قدم آخر فيلمين له وهما«نوم التلات» وفيلم «قسطي بيوجعني» بطولة النجم هاني رمزي كما سبق وقدم فيلم «جرسونيرة» بطولة غادة عبدالرازق

المهن السينمائية تنعي المنتج هاني وليم

نعت نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة، وفاة أحد أعضائها المنتج هاني وليم، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت بعد صراع مع المرض.

وقالت النقابة في نعيها اليوم السبت: «نقابة المهن السينمائية تنعي المنتج الزميل هاني وليم انتقل إلى الأمجاد السماوية، السيد النقيب والسادة أعضاء مجلس الإدارة يشاطرون أسرة الزميل في مصابهم الأليم داعين المولي سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته».

 

 

 

وتابعت: «الجنازة اليوم السبت الموافق 2 / 9 / 2023 الساعة الثانية عشر ظهرًا بكنيسة السيدة العذراء المقطم شارع القدس».

يذكر أن المنتج هاني وليم قدم أخر فيلمين له وهما «نوم التلات» وفيلم «قسطي بيوجعني» بطولة النجم هاني رمزي كما سبق وقدم فيلم «جرسونيرة» بطولة غادة عبدالرازق.