كتبت : مريم يعقوب

أعربت الفنانة شيرين عن استيائها من الشائعات التي تتردد حول إصابة الزعيم عادل إمام بألزهايمر.

قالت شيرين في تصريحاتها خلال ظهورها باحدى البرامج:“ أن عادل امام بخير و حالته الصحية، و أن بالرغم من ابتعاده الا أنه يتابع الحركة الفنية.

قالت شيرين مستكملة: “أنا بكلم عادل إمام وبسأل عليه وبيرد عليا باستمرار..وبالنسبة لإصابته بألزهايمر فأعوذ بالله هو بصحة جيدة.. مضيفة:” ببعتله تحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي للأستاذ عادل إمام، وزوجته مدام هالة .. وبتمنى من ربنا انه يديله الصحة ويسعده دايمًا بأولاده ويفرحك بيهم كمان.

ردت شيرين على إصابة عادل إمام بالزهايمر قائلة: “لا لا أعوذ بالله زهايمر إيه بس، هو الأستاذ صلاح السعدني ربنا يدي له الصحة ويشفيه” نافية ما يتردد من شائعات حول هذه القصة.

وجهت شيرين تحية لأبناء الزعيم قائلة:تحياتي لرامي وسارة ومحمد أنا بحبكم كلكم لأن بابا ده هرم كبير وعظيم، ربنا يخليه لمصر ودايماً فخورين بيه، ويارب الناس تبطل تجيب سيرة الرموز بحاجات وحشة ويارب يحترموا نفسهم شوية ومش كل شوية يموتنا لو مضايقين مننا يقولولنا، يعني جمعونا كلنا في ميدان وموتونا، لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا.

كشفت شيرين جوانب من حياتها الشخصية وسر تغيير اسمها الحقيقي وأوضحت شيرين أن والدها كان شخصا قاسيا نوعا ما، يميل إلى الالتزام والحده، ولكن برغم ذلك فهي تعلمت منه الكثير من الأمور التي ساعدتها في التعامل مع الناس بحذر ، وعن سر تغيير اسمها قالت شيرين أن اسمها الحقيقي أشجان وكان لديها أستاذ عربي يشرح معنى اسمها وفي مره قال لها إن اسمها يعني أحزان وأن والدها لا يريدها بسبب تسميته لها بهذا الأسم وهو ما أثار غضبها وحزنها لتذهب راكدة إلى والدها وتطلب منه تغيير اسمها.

أشارت الفنانة شيرين إلى أن مسيرتها الفنية كانت حافلة، خاصة أنها شاركت عمالقة الفن في أعمال مختلفة، على غرار الفنانين فؤاد المهندس، وسناء جميل، وعادل إمام، وسمير غانم، ومحمد صبحي، ومحمود مرسي، ونعيمة وصفي، وليلى فوزي.