تصدر فيلم «Jawan» بطولة الفنان العالمي شاروخان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل، وذلك بعد عرضه في الشرق الأوسط، وتحقيقه أكبر الايرادات بعد عرضه للأسبوع الرابع، وذلك خلال منافسة قوية تشهدها الصالات السينمائية العالمية بين السينما الأمريكية ونظيرتها الهندية، التي يواصل نجمها شاروخان تحقيق إيرادات قياسية بفيلمه.

تصدر «Jawan» للنجم العالمي شاروخان فيلم للأسبوع الرابع على التوالى، وليضعه في المركز الثانى على قائمة أعلى الأفلام إيرادات عالميا، بعد فيلم الرعب الأمريكى «The Nun II»، الذي حقق 85.3 مليون دولار، والأحداث حول انتشار الشر في فرنسا عام 1956 عندما يُقتل كاهن، وتواجه الأخت «إيرين» مرة أخرى وجهًا لوجه مع الراهبة «فالاك».

الفيلم يخوض رحلة تجمع بين العاطفة والأكشن لرجل مصمم على تصحيح الأخطاء في المجتمع، وفيه يظهر نجم بوليوود «شاروخان» في شخصية جديدة ومختلفة تماما عن طبيعة أدواره السابقة.

تدور أحداث فيلم شاروخان في إطار من الإثارة والأكشن حول رجل يسعى لتحقيق العدالة وإصلاح أخطاء المجتمع والتغلب على ماضيه الشخصي.

ويجمع الفيلم أيضًا بين نجوم شمال وجنوب الهند، فقد أصبحت سينما جنوب الهند المعروفة بـ«توليوود» منافسًا قويًّا في السنوات الأخيرة لـ«بوليوود».

أبطال فيلم «Jawan» لـ شاروخان

يشارك شاروخان البطولة كل من الفنانين من الجنوب «فيجاي سيثيباثي» و«نايانتارا»، والفيلم سيناريو وإخراج آتلي كومار، وهو الظهور الأول له كمخرج في بوليوود.

ويأتى فيلم «Jawan» ليكون الثانى لـ«شاروخان» في تحقيق الإيرادات القياسية هذا العام بعد فيلمه «pathaan»، والذى عرض في يناير الماضى، وحقق 8.32 مليون دولار في الهند و4.5 مليون دولار أخرى في الأقاليم الخارجية في أول يوم له في دور السينما، بإجمالى عالمى قدره 12.7 مليون دولار، كما يظهر «شاروخان» في بعض مشاهد فيلمه الجديد «Jawan» أصلع، على عكس المعتاد لشعره الأسود الكثيف وجاذبيته التي جعلته طوال العقود الثلاثة الماضية من أكثر نجوم بوليوود جاذبية.

وليصبح «شاروخان» بالفيلمين نجم الأكشن لعام 2023، رغم اقترابه من الـ60 عاما، إذ تجاوزت الـ57 من عمره، لكنه يشهد تحولا كبيرا في أدواره، بعد أن اشتهر بأداء الشخصيات والأفلام الرومانسية والغنائية كما في أفلامه السابقة ومنها «Zero»، و«Deewana»، و«Kabhi Khushi Kabhie Gham».