شائعات كثيرة طالت ليوناردو دي كابريو تصب في اتجاه واحد، بأنه علاقاته دائماً مع فتيات دون سن الـ25، على الرغم من أن ليوناردو لا يعلق ولكن ذلك لا يعني بأنه غير مستاء.
ليوناردو دي كابريو غير راضٍ عن التكهنات حول حياته العاطفية، وقد يأس في محاولة إزالة صورة بأنه لا يواعد فتيات إلا تحت سن الـ25.
مصدر مقرب من ليوناردو كشف لـ”ديلي مايل” عن إحباط ليوناردو في كل مرة يتم تصويره فيها مع امرأة شابة بسبب الفحص والتدقيق، فهو يريد أن يجد علاقة حقيقية طويلة الأمد كتلك التي جمعته لخمس سنوات مع كاميلا مورون.
لا يعيش ليوناردو حالياً قصة حب جديدة، إذ كشف المصدر بأن “ليو عازب جداً حالياً ولا يهتم بالضجيج الذي يشير إلى أنه يبحث عن الشابات جداً، بل هو يبحث عن علاقة أكثر نضجاً”.
“انه أمر مثير للسخرية لأنه لا يمكن أن يذهب إلى مكان من دون أن يتم ربطه بأصغر إمرأة جميلة هناك”، قال المصدر وتابع: “انه يريد أن يزيل هذه الصورة التي تلازمه لمرة واحدة وللأبد، وهو منزعج حقاً في أن هذا الأمر يستمر بملاحقته. ليو يريد شيئاً أو علاقة كتلك التي عاشها مع كاميلا، شيء حقيقي”.
سخرية ومزاح وأحياناً غضب بسبب اختيار ليوناردو فتيات تحت الخامسة والعشرين من العمر، وارتفعت حدة هذه التعليقات مع انفصاله العام الماضي عن كاميلا مورون بعد أسابيع قليلة من بلوغها سن الـ25.
ثم تم تصويره مع العديد من العارضات من بينهن فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 25 عاماً، ومؤخراً إيدن بولاني البالغة من العمر 19 عاماً. ولكنه واجه سلسلة انتقادات غاضبة بعد تكهنات حول علاقة تجمعه بإيدن التي يكبرها بـ29 عاماً، مما دفع أحد المطلعين لإصدار نفي شديد حول وجود أي علاقة بينهما.
ويبدو أن هذه التكهنات لازمته منذ فترة طويلة، منذ أن لمع نجمه بعد فيلم Titanic في العام 1997.