كتبت: مريم يعقوب

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة لها مع محمد صلاح، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “إنبسطت أوي وإتشرفت حقيقي بمقابلة فخر مصر والعرب وأسرته الجميلة”.

استطردت عبد الغفور حديثها : “انبهرت حقيقي إن ممكن الواحد يقدر يحافظ على انه يفضل إنسان بسيط، متواضع وحقيقي بالطريقة دي مع كل هذا النجاح الإستثنائي، إنسان طيب، ومحترم، وجدع، ومتواضع، وواثق في نفسه ودمه خفيف.. إنبهاري بيه كلاعب كبير وأسطورة لا يقل عن انبهاري بيه كبني أدم دلوقتي.. محمد صلاح”.

يذكر أن الفنانة ريهام عبدالغفور تسلمت مؤخرًا درع تكريم والدها الراحل أشرف عبدالغفور بالمسرح القومي، والذي أقامه المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وبكت الفنانة ريهام عبدالغفور أثناء تسلمها تكريم والدها الراحل أشرف عبدالغفور، ولم تتمالك ريهام نفسها وهي على المسرح مع أسرتها أبناء وأحفاد الراحل.

كانت آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، هو فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات.

فيلم «ليلة العيد»، يشارك في بطولته يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.