تقرير: مريم يعقوب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه الشكر لجمهورها، بعد مساندته لها خلال أزماتها المتكررة في الفترة الأخيرة سواء على المستوى الشخصى أو المهنى
وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها، خلال حفلتها الأخيرة بدبي: مديونة ليكم بكلمتين لازم أقولهم، قد إيه حبكم وصل لى وسؤالكم، وإنتوا رجعتوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جدًا ليكم.. ألف شكر على أي حاجة عملتوها علشاني، ونعم الجمهور ونعم الحب.

أول حفل غنائي لـ شيرين عبدالوهاب منذ اختفائها
عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، للساحة الغنائية من جديد بعد فترة غياب واختفاء عن الأضواء، بحفل غنائي في دبي في ٢٨ أبريل الماضي، وذلك بعد غياب قسري وسلسلة تغييرات جذرية في حياتها.
وأثارت المطربة شيرين عبدالوهاب، مؤخرا حالة من الجدل عقب تداول رواد مواقع التواصل، أحدث صورة لها من داخل أحد الاستديوهات.
مصدر مقرب من المطربة شيرين عبد الوهاب، قال،:” بدأت المطربة شيرين عبد الوهاب، الإستعداد للعودة بقوة ، وانتهت مؤخرا من تسجيل أغنية دعائية”. وتابع: “هناك مفاوضات بالفعل، لتقديمها حفلا غنائيا خلال موسم عيد الأضحي ، وخلال أيام من المقرر الكشف عن كل تفاصيله “.


لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب
وكانت لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب علي المسرح صعبة حيث تفاعل معاها الجمهور وهرع أعضاء فرقتها لمساعدتها علي الوقوف مرة أخري وقالت شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها إلى جمهورها الموجود بالحفل: شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا.
شيرين عبد الوهاب دون شعر
وفي أول ظهور لـ شيرين بعد انفصالها، خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في أبوظبي، ظهرت بشكل فاجأ الجميع، وهي حالقة شعر رأسها، وقالت لجمهورها: “هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت”، وتكهن الجميع حينها أن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.
وظهر بين فترة انفصالهما إلى هذا الفترة عدة أخبار حول عودتهم معًا مرة أخرى ولكن في كل مرة تخرج شيرين وتنفى هذا الأمر، أو ينفي مصدر مقرب من شيرين حقيقة عودتها لحسام حبيب.
وأضافت الفنانة خلال تصريحها لإحدي البرامج: أن”حسام حبيب ضربنى وسحلنى على الأرض وهو اللى حلق لى شعرى، وأنا عاوزة حقى منه”، مستطردة: “أنا بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح فى يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية، ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز، وأنا نفسى يتجوز ويبعد عنى”.


وتابعت: “كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا، ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، وكنت محبوسة 24 ساعة فى أوضة نومى مش بعمل حاجة، قاعدة بس.. أنا كنت عايشة زى الفئران فى المصيدة”. واستطردت شيرين موجهة الاتهامات لـ زوجها السابق حسام حبيب، قائلة: “حسام حبيب سرق العربية من قدام البيت مستغلا تواجدى فى الساحل، وكنت متكفلة بمصاريف بيته التانى واللى فيه والد حسام حبيب ووالدته، طول عمره ما بيشتغلش، وأهله باصين لى فى كل حاجة”. وتابعت: “حسام حبيب طلب 10% من أرباح شغلى”، معلقة: “أنا اتجوز قرد وما أرجعش ليه تانى”، واستطردت: “أنا أستاهل الضرب عشان طلعت قولت مابيخدش منى فلوس أنا آسفة للناس عشان كدبت عليهم، وهتعب عشان أرجع تانى شيرين اللى ضيعتها”.
بداية أزمات شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب
بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، من تسجيلات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوالد حسام حبيب وهو يتحدث في حوار صحفي حول رغبة حسام بالزواج مرة أخرى، والتحكم في أموال شيرين عبدالوهاب.
انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
في عام 2021 أعلنت نضال الأحمدية، خبر انفصال حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب.
وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حقيقة انفصالها مع الإعلامية نضال الأحمدية، في برنامجها.
صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
في نهاية الأمر تم الصلح بين شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب وأعلن عن ذلك محامي شيرين عبد الوهاب المحامي ياسر قنطوش.


ازمة روتانا ونزاع دام لعامين
بداية الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، بدأت عام 2019 عندما رفعت الشركة دعوى قضائية واشتعلت الازمة بعد أن طالبت الشركة المطربة برد مبلغ 10 ملايين جنيه، لعدم التزامها ببنود تعاقدها معهم، والذي كان من المقرر تقديمها ألبومين مع الشركة مقابل مادي مدفوع، على أن يضم الألبوم الواحد 9 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة
بينما اتهمتهم الأخيرة باستغلال صوتها بكافة الطرق، مما أدى إلى حدوث خلاف كبير بينهما.
شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح ألبومها الغنائي الجديد
تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية
وتستعد شيرين، لطرح ألبومها الغنائي الجديد ولكنها سوف تطرحه على طريقة الأغاني المنفردة حتي تنتهي من طرحه بالكامل، وذلك بعدما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تجديد التعاون مع شيرين عبدالوهاب خلال الأيام الماضية
شيرين لجمهورها: شوشو رجعت
وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة لجمهورها من حفلها في دبي.
حيث قالت شيرين عبد الوهاب”وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت.. مش هغيب عنكم تاني أبدًا”.
أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب:
قالت «شيرين» خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي»: «أنا سعيدة بالعودة إلى حياتي، السمكة رجعت للبحر، أيضاَ سعيدة لرجوعي إلى الحفلات، وإن شاء الله هقدم كل جديد خلال الفترة المقبلة وشخصيًا الجمهور واحشني جداَ وواحشني شغلي.. ولو كنت اتأخرت عليكم دي كانت لظروف نفسية أكبر مني أوي.. واختفائي كان جزءًا من نقاهة كنت محتاجلها بقالي سنين».
وكان آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية «خاصمت النوم»، من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.
فيلم وثائقي عن حياتها ومسيرتها الفنية
أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، عن استعدادها لتحضير “فيلم وثائقي” تحكي خلاله تفاصيل مسيرتها الفنية والكثير من حياتها الشخصية وأسرارها التي لم تكشفها للجمهور من قبل. واعلنت ان الفيلم من انتاج نتفليكس، وسوف تظهر فيه شخصيا وفيه بنت صغيرة هتقوم بدورها في مرحلة الطفولة”.
ولم تكشف شيرين عبد الوهاب عن هوية الطفلة التي ستقوم بتمثيل دورها فترة طفولتها ، كما نفت أن تكون واحدة من ابنتيها هي الفتاة الصغيرة
شيرين تتألق مجددا بحفل روائع الموجي
عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتتألق مجددًا علي مسرح الرياض خلال حفل روائع الموجي، بأدائها أغنية “أنا قلبي ليك ميال” للفنانة الراحلة فايزة أحمد و”للصبر حدود” لكوكب الشرق أم كلثوم وسط تفاعل حضور حفل روائع الموجي، مع غناء شيرين عبد الوهاب بالتصفيق الحار وارتسمت على وجهوههم الابتسامة. وبعدما أنهت شيرين غناء اغنية ” للصبر حدود” اعتذرت للجمهور عن خطئها في إحدى الجمل، قائلة: «آسفة عن الخطأ.. بس أم كلثوم بتخوّف».
قريبا ليلة صوت احساس العرب
اعربت شيرين عبد الوهاب، عن سعادتها بلقاء جمهورها من خلال الحفل الذي يحمل اسم “ليلة صوت إحساس العرب” المقرر إقامته في السعودية خلال أيام قليلة.
والسؤال الأهم هنا؟!
هل تستطيع شيرين بعد مرورها بكل تلك التحديات والصعاب ان تقف مره اخرى بقوة وتستعيد ثقة جمهورها العربى بأكمله؟!!!
نعم ، فهناك العديد من الفنانين والمطربين الذين استطاعوا استعادة ثقة الجمهور بعد أزمات مماثلة، ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر
تامر حسني: فقد كان لدى تامر حسني أزمة في عام 2011 بسبب تسريب فيديو له وهو يشارك في حفلة للرقص الشرقي، مما تسبب في غضب الجمهور المصري. ولكنه استطاع استعادة ثقة الجمهور بعد ذلك بفترة قصيرة بفضل أدائه المميز ونجاح أغانيه وأفلامه. ومن المهم ان لا ننسى أن استعادة ثقة الجمهور لا تتم بشكل سريع وسهل، ولكنها تحتاج إلى مجهود وصبر واحترام المشاعر والقيم الثقافية للجمهور، وبالتالي يجب على الفنانين والمطربين العمل على بناء علاقة جيدة مع الجمهور والاهتمام برأيهم ومشاعرهم.