كتبت: مريم يعقوب

ظهر المغني الملثم «تووليت» عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» في خاصية «الاستوري»، ليظل الجمهور يبحث عن هويته.

خرج الفنان محمد هنيدي عن صمته، ويرد بحس فكاهي على سر اللثام الذي يغطي به «تووليت» وجهه .

نشر الفنان محمد هنيدي صورة من «فيلم بلية ودماغه العالية» وكان رأسه ملفوفا بشاش أبيض بعد إصابته في إحدى لقطات الفيلم، وكانت الصورة بجانب صورة المغني «تووليت» الذي حّير المتابعين ودارت حوله التكهنات لمعرفة هوية الرجل المقنع.

دارت التكهنات حول شخصية «تووليت» المغني الذي اشتهر بقناع كامل للوجه يخفي تفاصيل وجهه، ويتابعه نحو مليون شخص عبر صفحته الرسمية على «تيك توك»، البعض ظن أن تووليت هو ابن عمرو دياب، بسبب ألبوم «تووليت» الأخير الذي اقتبس فيه مشاهد من فيلم «أيس كريم في جليم» لعمرو دياب، وأنه يستطيع تقليد والده بكل براعة.

ومازالت التكهنات والتوقعات مستمرة حول شخصية «تووليت» الغامضة، إذ اعتقد البعض أنه حسن أبو الروس، أو مغني الراب «خفاجي»، لكن ما زال صاحب الشخصية الحقيقية متخفيا.

يُذكر أن الفنان محمد هنيدي كان قد قدم مسرحية “ميوزيكال سكول” في يوليو الماضي على مسرح بكر الشدي بـ المملكة العربية السعودية ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.