اشتعلت أزمة بين مؤيدي مطرب المهرجانات «أحمد خالد» الشهير «بكزبرة» والنجم محمد رمضان و ذلك عقب حذف أغنية “خمسة” لرمضان من قبل كزبرة ، والتي قدّمها في رمضان في فيلمه الأخير “ع الزيرو” من موقع “يوتيوب”.

ظهر كزبرة في فيديو وشرح فيه ان قد طرح اغنيه باسم “خمسه” من فتره كبيره و قام بطرحها قبل محمد رمضان وانها نفس الفكره واللحن والكلمات.

كشف كزبرة مقطع فيديو له فيه عن تهديد محمد رمضان له ببودي جاردات، مؤكدًا على أنه لا يخاف من تلك التهديدات، وحتى الآن لم يظهر محمد رمضان ليرد على إدعاءات كزبرة و كشف مصدر مقرّب من محمد رمضان قائلا:” أن الأمر غير صحيح بالمرة، وأن رمضان لا يمكن أن يفكر بهذا الأسلوب، وسوف نلجأ الى القضاء، لأن هذا نوع من تشويه السمعة.”

اضاف كزبرة في فيديو آخر عبر حسابه الرسمي بإنستجرام قائلا: فيديو كليب عليا الطلاق كله بيكدب دلوقتي على اليوتيوب، وفكرة الفيديو كليب عجباني أوي علشان بوصل فيها رسالة، الشخصية بتاعت الكليب عجباني وكوميدي، بقالي فترة مقضيها كدب وعامل الواد الشبح، بس أنا مش هكدب تاني.

يذكر ان مدير أعمال كزبرة اكد في تصريحات قائلا : أن ما تردّد حول اعتداء بودي غاردات محمد رمضان على كزبرة غير صحيح، وأن الأخير كان يمزح في الفيديو الذي نشره عبر “فيسبوك”.

يذكر ان دخل مطرب المهرجانات الشعبية أحمد خالد الشهير بـ كزبرة، دخل عالم التمثيل لأول مرة، حيث سيقوم بالمشاركة في فيلم الحريفة، بالتعاون مع المنتج طارق الجنايني

سيقدم كزبرة شخصية لاعب كرة قدم بصورة كوميدية خلال أحداث فيلم الحريفة، ويشاركه في بطولة الفيلم كل من الفنان ميدو عادل، والفنان نور النبوي.