كتبت : مريم يعقوب

تتواصل فعاليات نادي سينما المرأة، الإثنين 19 فبراير الجاري، بسينما الهناجر داخل دار الأوبرا المصرية، 6 مساءًا، بعرض فيلم «صابرة» للمرة الأولى إخراج فؤاد الشربيني، وفيلم «في المرآة وجه آخر» وفيلم «في هذا الركن الصغير» إخراج هشام على عبدالخالق.

 

قصة فيلم صابرة

تدور أحداث فيلم «صابرة» حول وجود الضرر وعدم الأمان، من خلال شخصية فتاة تدعى صابرة بنت في سن العشرينات، تعيش مع والدتها وزوج والدها صالح تواجه العديد من التحديات في حياتها.

فيلم صابرة إخراج فؤاد الشربيني عضو غرفة صناعة السينما، عضو عامل بنقابة المهن السينمائية والمشرف العام على ملتقى سينماتيكس تحت رعاية وزارة الثقافة ونقابة المهن السينمائية.

 

 

أحداث فيلم في المرأة وجه آخر

تدور أحدث فيلم «في المرآة وجه آخر» حول مذيعتين مهموتين بالسوشيال ميديا، تخوضان حربا شرسة فيما بينهن، بكافة الطرق، ويلقي الفيلم نظرة إلى أي مدي ممكن أن يصل بنا الحال كي نبقي على قمة الترند والأعلي في المشاهدات.

بينما فيلم «في هذا الركن الصغير» بطولة شهيرة أبوسيف، يتناول نظرة على عالم السوشيال حول ظاهرة التنمر، والتي قد تجعل البطلة قريبة من الانتحار للهروب.

 

 

وعقب عرض الافلام الثلاثة سيتم تنظيم ندوة بعنوان «تأثير السوشيال ميديا وأثرها على المجتمع» يديرها كل من الناقدة شاهندة محمد على والناقد إسلام احمد على.
يذكر أن نادي سينما المرأة ينظمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية، الإثنين، الثالث من كل شهر، وتحضره الجماهير بالمجان.