بعد انتظار من متابعيه وتأكيدات حول انسحاب هنري كافيل من صناعة جزء جديد للسلسلة، يأتي الموسم الثالث من مسلسل “The Witcher” إلى نتفليكس Netflix في جزئين، مع عرض الحلقات من 1 إلى 5 في 29 يونيو، والحلقات من ستة إلى ثمانية في 27 يوليو.

 

 

كما تم إصدار مقطع دعائي تشويقي للمسلسل مدته دقيقة، ليُظهر الفيديو “هنري كافيل” الذي يجسّد شخصية “Geralt” للمرة الأخيرة قبل أن يمرر الدور إلى “Liam Hemsworth” بدءًا من الموسم الرابع. كما نرى عودة “Anya Chalotra” في دور “Yennefer” و “Freya Allan” بدور “Ciri”.
ويُظهر المقطع الدعائي أيضًا مشاهد مختلفة من الموسم الجديد بالرغم من أنه لا يعطي نظرة طويلة على أي شيء محدد. فهو لا يُبيّن الكثير من جوهر الموسم الثالث ومضمون الحلقات القادمة (مؤسسة السحرة تنهار في معركة دموية) لكننا نرى المزيد من مشاهد “Wild Hunt” و “Rience” بالإضافة إلى حفنة من الأشرار الآخرين.
حساب “IGN” على تويتر شارك مقالاً حول إطلاق الموسم الثالث من “ذا ويتشر” على نتفليكس وكتب ما معناه : “يأتي The Witcher في الموسم الثالث إلى Netflix في جزأين، مع عرض الحلقات من 1 إلى 5 في شهر يونيو والحلقات من ستة إلى ثمانية في يوليو”.
كما شارك حساب “The Hollywood Handle” على تويتر أيضاً صورة البوستر التشويقي للمسلسل وكتب ما معناه : “تم إصدار الملصق الأول للموسم الثالث من “THE WITCHER”.