وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي يثني على أداء أبطال مسلسل ورد على فل وياسمين بهذه الكلمات
في لفتة نادرة لإبداء رأيه في الأعمال الدرامية، أثنى وزير الإعلام الأسبق، أنس الفقي، على المستوى الفني لمسلسل "ورد على فل وياسمين"، مشيدًا بشكل خاص بالأداء التمثيلي المتميز للفنانين صبا مبارك وأحمد عبد الوهاب في الحلقة الأخيرة، إلى جانب الرؤية الإخراجية التي اختتمت بها الأحداث.







