كتبت: مريم يعقوب

قرر الفنان بيومي فؤاد إعادة فتح حسابه الشخصي بالفيسبوك و ذلك بعد ما قام بإغلاقها وذلك على إثر تصريحاته عن الفنان محمد سلام عقب اعتذاره عن تقديم مسرحية ( زواج اصطناعي) بموسم الرياض التي قام الجمهور بمهاجمت بيومي فؤاد وقتها.


خسرت صفحة بيومي فؤاد مليون متابع منذ بداية الأزمة حيث كانت الصفحة يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها.

أتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته كلمة بيومي فؤاد في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض قبل أيام، وذلك بعد قيامه بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض قائلا: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي”.

تابع فؤاد حديثه: “أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف كتر خيركم كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن”.

كانت قد ترددت أنباء خلال االساعات القليلة الماضيةحول اعتذار الفنان بيومي فؤاد عن استكمال مسرحية تطبق الشروط والأحكام،الذي يشارك فيها حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له الفترة الماضية.

كشف أحد المصادر أن كل ما يتردد حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة وأن بيومي فؤاد يواصل عرض مسرحيته بجانب أكرم حسني بطل العرض، نظرا للعقد المبرم بينه وبينه منتج العمل.